الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*" بنك القاهرة" يعلن انطلاق " قوافل الشتاء " بـ 7 محافظات

المصدر: بوابة الجمهورية 9/2/2016

كتب - ممدوح رمضان

أعلن بنك القاهرة انطلاق " قوافل الشتاء" "قوافل الشتاء" لتلبى احتياجات الأسر المستحقة داخل 7 محافظات وإمدادهم بالإحتياجات اللازمة من بطاطين وملابس الشتاء وترميم أسقف المنازل وتزويدها بالمياه الصالحة للشرب.

وأكد البنك التعاون مع الجهات المتخصصة لضمان وصول تلك القوافل إلى مستحقيها بناءاً على دراسات اجتماعية تم إجرائها بالتعاون وتضمنت قائمة الجهات التي يتعاون معها البنك جمعية دار الأورمان ومؤسسة مصر الخير وبنك الكساء المصرى.

وتضمنت أنشطة قوافل الشتاء من البنك توفير نحو 6 آلاف بطانية للأسر الأكثر احتياجاً داخل محافظات الدقهلية, والجيزة وأسيوط وبنى سويف والمنيا وسوهاج إلى جانب ترميم أسقف المنازل لنحو 60 من الأسر المستحقة بمركز أرمينت بمحافظة الأقصر وتزويدها بالاحتياجات اللازمة من أبواب وشبابيك وتوصيل مياة الشرب، كما شملت القوافل تزويد نحو 1187 أسرة بملابس الشتاء

وأكد منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى أن قوافل الخير التي يطلقها البنك على مدار 3 أعوام متتالية خلال شهر رمضان وموسم الشتاء تعد بمثابة نواة الخير التى يستهل بها البنك مبادراته الذاتية لإضفاء ابعاداً انسانية جديدة لأنشطة البنك وتقديم المساعدات اللازمة للأسر المستحقة.

حققت القوافل أصداء إيجابية واسعة لدى سكان المناطق التى تجوبها والتى بدأت أولى فعالياتها داخل محافظة أسيوط وسط أجواء من البهجة من منطلق حرص البنك على القيام بدوره فى مجال المسئولية الإجتماعية لتلبية احتياجات المواطنين فى العديد من المناسبات، وتأكيداً للدور الحيوى للقطاع المصرفى فى تحقيق التنمية المجتمعية.

وتتضمن استراتيجية البنك لعام 2016 الاستمرار فى المشاركة بكافة الأنشطة المجتمعية بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات لتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة فى مختلف القطاعات الحيوية بالدولة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع